التوت حرير100%
شهادة OEKO-TEX – للبيئة صديق و صحي
 الشحن المجاني على الأوامر التي كانت أكثر من 40$

أفضل حرير، أفضل حياة- قصتنا

فى Lilysilk, نحن فخورون بما فعلنا، و سوف نفخر أكثر بما سوف نقوم به. أفضل
جودة، أدني سعر، أسرع شحن، أسرع زمن الاستجابة، أبسط عملية الطلب،
أحسن خيار، المزيد من الحرية لتخصيص – أي تحسينات يمكن أن يخطر لك، لدينا خطة ل.
  • 6 سنوات
  • منذ أن
  • نبدأ
  • 200000+
  • زبائن
  • متكررون
  • 200+
  • دول & مناطق
  • محشونة
  • 14+
  • لغات
  • الدعم
يناير 2012 – [ إنشاء ]
إن موقع Lilisilk نشأ فى الأصل من قبل السيدة لين فى يونيو من عام 2010. عندما عادت إلى بلادك من فرنسا، شعرت بأن أسواق حرير خارج الدولة مختلطة، و بعض الناس رفع راية منتجات الحرير، و استعملوا منتجات الألياف لبدل الحرير من أجل خدع شراء المستهلكين، و لكن فى الغالب من خلال طبقات من استغلال التجزئة و الوكلاء، و تباع بالأسعار العالية، مما يجعل المستهلكين عانوا الخسائر الاقتصادية و أيضا لم يشتروا منتجات الحرير الحقيقية. بحيث قررت السيدة لين أنشاء موقع التسوق تجاه المستهلكين مباشرة، و قدمت لجميع المستهلكين منتجات الفراش الحريرية أو السلسلة من المنامات ذات الرخيصة الأسعار و الممتازة الجودة. عبر الاستعداد الدقيق، السيدة لين و زوجها Mike، بعض الأصدقاء المهتمين، شاركوا فى تأسيس علامة منتجات الفراش الحريرية – Lilysilk.
2011 – 2015 [ تطوير ]

ـ منتج

ألوان
- فى بداية، Lilysilk فقط يوفر 6 ألوانا. الآن فى بداية عام 2015، خيار اللون يتكون من المجموعة الرائعة من 20 لونا.

حجم
- فى عام 2011، فقط الأحجام من حجم كامل، الملكة و الملكة متوفرة. الآن، نوفر أكثر من 30 الأحجام المختلفة عبر 6 دول، و كذلك خدمات التخصيص لمعظم منتجاتنا.

مادة
- ملابس النوم تمت إدخال فى عام 2012 و الاختيارات تضاعف تقريبا فى السنة الأولى و تصبح ثلاث مرات فى السنة الثانية، تمر 3 عمليات إعداة الهيكل من 2012 إلى 2014 التي فيها يوجد حجم أكثر دقة و أفضل اختيار المواد (19momme -> 22momme).

خيوط المنتج
- تم إضافة مجموعة من خيوط الأنتاج. و هذه تشمل، لكن لا تقتصر على: فراش الزخرفية، سرير الطفل، إكسسوارات الجمال، و الخ.

- الآن، Lilysilk يعرض الملابس الداخلية ذات الجودة العالية فى الاختيار المرشح. خط الإنتاج لدينا هو أكبر من أي وقت مضى.

- جودة
لا يباطئ Lilysilk أبدا فى خطوات السعي إلى الجودة.
- يرأس إنتاج الفراش من قبل فريق من 5 حدادين الحرير الرئيسسية، لكل منهم يمتلك 15 عاما على الأقل من الخبرة فى مجال إنتاج فراش الحرير.
- منتجات الفراش و سلسلة من المنامات تحت المراقبة من 3 حرفيين مع 10 سنوات أو أكثر من الخبرة فى العمل مع الحرير ، من اختيار الأقمشة إلى تصنيع الحرفة، و خدمات التخصيص متاحة على يد الخبراء.
- يوجد فرق من 20 مناطق الإيواء لفحص عملية الإنتاج من أجل ضمن أن جودة المنتجات الحريرية هي أعلى الجودة.
- حتي عام 2014، مرت علينا بنجاح مصادقة OEKO-TEX هيئة الشهادة العالمية، هذا يوضح تماما أن منتجات Lilysilk تصمد الاختبار، و منتجاتنا كلها تستعمل أقمشة الحرير الطبيعية الصحية و الصادقة للبيئة.
- خدمة
Lilysilk يحافظ على الموقف الثابت على تقديم خدمة أول المستوي و صديقة- المستخدم و السريعة.
- من التواصل مع العملاء عن طريق البريد الالكتروني فقط فى عام 2011 إلى البريد الالكتروني الآن، خدمات العملاء على الانترنت و الاتصالات الهاتفية، نحن يمكن أن نستجيب و نعالج استفسارات العملاء خلال 24 ساعة.
- لقد قمنا بتطوير نظام البريد الأوتوماتيكي الذي يحافظ العملاء على تحديث حالة طلبهم منذ اللحظة التى وضعوا الطلب إلى اللحظة التي تسلموا طلبهم.
- لقد تم تحديث خدمة الشحن إلى توفير الشحن السريع للغاية على الصعيد العالمي، بتكلفة صفر بحيث تشعر بأنك تشتري من بلدك.
- لقد رفعنا مستوي فى موقع المدخل مرات عديدة من أجل تزويد عملائنا طريقة أكثر تفصيلا، تسهيلات و وضوحا لبحث عن المنتج الصحيح و وضع الطلب.

- استبدال و إرجاع المنتجات بلا أي سبب خلال 45 يوما من أجل ضمان التسوق مرتاح البال و لا مخاطر. هذه السياسة تطابق مع جميع المنتجات على Lilysilk.
تأثير & دعاية
1. على الصحافة
سوف تجدنا على مجلة الجمال الشهيرة ESSENCE، NEW YOU، مراسل هوليوود و ايل. عالبية محرريها مهووسون لمنتجاتنا الحريرية لأنها تساعد على الحد من التجاعيد على الوجه و انقسامات الشعر!

اكتشاف جمال النوم مع مجلة ESSENCE

أم جين بيركين سبقت قالت لابنتها: عندما لا يكون لديك أي شيء، يمكنك الدخول إلى لحاف الحرير لقراءة كتابة بروست. بعد استعمال منتجات الحرير، مثل غطاء وسادة الحرير، منامة الحرير و شراشف الحرير، فلن تتساءل لماذا كانت مفتونة بالحرير. " مجلة الجوهر " توصي منتجات الحرير بشدة، منتجات حرير التوت الطبيعي النقي 100% من lilysilk سوف تصبح أفضل شريك النوم لك، و تقدم لك الشعور المريحة و الفاخرة.

قل لمنامة القطن و بوليستر: وداعا! و اختار منامة الحرير لدينا! و نختار 22Momme حرير التوت ذي اللينة و الملاسة للغاية، و أفضل عمال صناعة الملابس فى جميع البلاد يقدمون لك أفضل منتجات الحرير و الخدمات المثالية.

الوقوع فى الحب مع الحرير من مجلة NEWYOU

إن غطاء وسادة الحرير من lilysilk مصنوع من حرير التوت 100%، و الحرير هو الطبيعي و انخفاض الحساسية، اللينة و التهوية. النوم على الحرير يمكن منع تجاعيد الوجه، و الحد من الشعر الأشعث، مما يجعلك الحصول على أفضل نوم.

إذا كنت قد استعملت غطاء وسادة الحرير، سوف تقع فى الحب معه. و السيدات للمظهر الجديد قد يستعملن غطاء وسادة الحرير 100%، و هو خالي من المكونات الكيميائية و مكافح الشيخوخة و مضاد للتجاعيد. انضم إلينا و ضع قدميك على الطريق الجميل، و بادل خبراتك مع المستخدمين الأخرين.

2. على شاشة التلفزيون
Fox 13 News
Lilysilk على TV الآن. الإعلان التجاري يبث فى Fox 13 news فى نيويورك. ستري الإعلانات العالية الجودة فى عرض Wendy Williams! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن ترانا فى NTV日本電視台日本テレビ بشأن استعراضنا عن قبعة النوم الحريرية. نحن ممتنون لكل شخص يحب و يدعم Lilysilk فى جميع الوقت، و سوف نستمر فى بذل كل جهدنا لكي يجعلك تمتلك تجربة التسوق الرائعة على الانترنت. كما تقول حملة واحدة: " هناك شخص وراء كل المشاركات/ تويت على الانترنت" نحن دائما هنا نساعدك على قضاء أفضل الحياة، و التمتع بفوائد الصحة التي يجلب الحرير لك.
مسؤولية اجتماعية
  • 1. مشاركة الأعمال الخيرية
  • لدينا خطة للتبرع للأطفال الأقل حظا فى المناطف الريفية فى الصين، مثل برنامج "غداء مجاني للأطفال" و صندوق مؤسسة سونغ تشينغ لينغ بالصين" و "قاموس محبب" و "مشروع التبرع". عندما تم القيام بكل طلب، Lilysilk سوف يقوم بتبرع 1$ إلى تجمع الصندوق. Lilysilk سوف يقوم بتبرع المال إلى المنظمات الخيرية المالية التي تركس حل أعمال الرعاية لشباب. إذا كنت لديك أي الأفكار أو الاقتراحات عن مشروع الأعمال الخيرية، فلا تتردد فى الاتصال بنا عبر charity@lilysilk.com. أي نصيحة / اقتراح هو مرحب.
  • 2. رفاه العمال
  • نحن فخورون أن نقول إننا نحرز تقدما كبيرا فى تحقيق هدفنا لربط العملاء مع عمال الحرير مباشرة. مصانعنا توظف أكثر من 200 عامل الحرير المحلي و معظم المعال قد حصلوا على زيارة الدخل بنسبة 60% فى السنوات الماضية. فى غضون ذلك، منتجاتنا باستمرار أرخص بقليل من المتاجر الحريرية التي وقعت فى أمريكا أو أوروبا بنسبة 10%-20% من دون تضحية جودة المنتج – يمكنك العثور على التقييمات من جودة المنتج على مواقع الاستعراض من الطرف الثالث مثل trustpilot.
فى النهاية، لعملائنا الأعزاء، هدفنا واضح: أفضل حرير، أفضل حياة.

Women Clothing Up to 30% Off Shop Now>
100% Grade 6A Mulberry Silk
OEKO-certified No Chemicals
 FREE Shipping on Orders over $40

Our Story - BETTER SILK, BETTER LIFE

At Lilysilk, we are proud of what we did, and more proud of what we are going to do. Better
quality, lower prices, faster shipment, more prompt response time, more simplified order process,
greater selection, more freedom to customize - any improvements you can think of, we have a plan for.
  • 7 years
  • Since we
  • Launched
  • 200000+
  • repeated
  • customers
  • 200+
  • countries & regions
  • delivered
  • 14+
  • Language
  • support
January 2010 -[Founding]
The idea of Lilysilk was conceived by Lily Lin in January 2010, 6 months after she returned from France to China. Having worked in the silk industry in France for over a decade, Lily felt that it was unfair how the retailers were taking the bulk of the profit while customers had to pay an extra sum and silk workers lived in relative poverty. The idea of a direct online outlet that connects Chinese silk masters and Western silk enthusiasts was put into action after a few months of discussion. Lily convinced her husband Mike and some friends to join her venture, and became the first CEO of the company, and the rest is history.
2011~2015-[Development]

-product

Colors
- Initially Lilysilk offered only 6 colors. Now at the beginning of 2016, our color selection consists of an impressive total of 20 colors.

Size
-In 2011, only Full, Queen and King sizes were available. Now, we offer over 30 different sizings across 6 countries, as well as full customization services for most of our products.

material
- Sleepwear was introduced in 2012 and selection almost doubled in one year and tripled in two, undergoing 3 major revamps from 2012 to 2014 that allowed for more accurate sizing and better material selection (19momme -> 22momme).

product lines
- A variety of product lines have been added. These include, but are not limited to: decorative bedding, baby cots, beauty accessories, etc.

- Now, Lilysilk is introducing high quality silk undergarments into its selection. Our product line is larger than ever.

-quality
Lilysilk has never relented in the steps of pursusing quality.
- Bedding production is headed by a team of 5 master silksmiths, each with a minimum of 15 years of experience in the field of silk sheet production.
- Sleepwear production is overseen by 3 master tailors with 10 or more years of experience working with silk. Customizations are done by these masters by hand.
- A team of 20 QAs inspect our products at every step of production process to make sure our silk is of the highest quality.
- By the end of 2014, we have successfully obtained Oeko-Tex Standard 100 certification on the most popular items we sell.
-Service
Lilysilk has maintained the firm stance on providing first-rate user-friendly and prompt service.
- In 2011, the only method of contact was through email. Now, we offer phone service, online chat and email reply within 24 hours for customers with inquiries.
- We have developed an automated mail system that keeps customers updated on their order status from the moment they place the order to the moment they receive the order.
- We have upgraded our delivery service to provide extremely fast shipping globally, at zero cost so you feel like you are purchasing from your own country.
- We have upgraded our portal site numerous times in order to provide our customers with a more detailed, convenient and clear way to search for the right item and place the order.

- Lilysilk offers a 45-day guarantee to make sure our customer can shop risk-free. This policy applies to almost all Lilysilk's products
Influence & Publicity
1.On Press
You will find us on famous beauty magazine Essence, New You, Hollywoodreporter and Elle. A majority of their editors are obsessive to our silk products because they do help in reducing facial wrinkles and hair splits!

Discover your sleeping beauty with Essence Magzine

Actress Jane Birkin’s mother once told her daughter, “When you’ve got nothing left, all you can do is get into silk underwear and start reading Proust.”You will find out why she is addicted to silk after using silk products such as silk pillowcases, silk pajamas and silk bedding sheets. Recommended by Essence Magzine, lilysilk’s 100% natural mulberry silk products will become your best sleeping beauty with comfort & luxury.

Say goodbye to your cotton or polyester pajamas and treat yourself with our pure silk pajamas! We selected the finest 22mm mulberry silk fabric that is wonderfully soft and smooth. We have the best craftsman in the country to provide you premium silk products and service.

Fall in love with silk by NewYou Magzine

Lilysilk’s silk pillowcases are made of 100% mulberry silk. Silk is naturally hypoallergenic, wonderfully soft and breathable. Sleeping on pillowcases can prevent facial wrinkles, reduce messy morning hair and promotes sound sleep.

You will simply fall in love with silk pillowcases if you try them. Beauties at New You prove this after using our 100% mulberry silk pillowcases, which are completely chemical free, anti-aging and anti-wrinkles. Join us to become beautiful and share your experience with other lilysilk users.

2. On TV
Fox 13 News
Lilysilk is on TV now. The commercial is broadcast at Fox 13 News in New York. You will see our high-quality ads at Wendy Williams Show! Plus, you can see us at NTV日本電視台日本テレビ regarding our silk sleep cap review. We are grateful to every person who loves and supports Lilysilk all the time and we will continue to make every effort to make you have a wonderful shopping experience online. As the word goes: “There is a person behind each post/tweets online” We are always here to help you live a better life, to enjoy the health benefits that silk brings you.
Social Responsibility
  • 1.Charity participation
  • We have schedules to donate for the less fortunate children in China’s rural area, such as the program of “Free Lunch for Children” and “China Song Ching Ling Foundation- "Loving Dictionary" Donation Project”. For every purchase made, Lilysilk will donate $1 USD into fund pool. Lilysilk will donate the money to the professional charity organizations that dedicate to resolving youth welfare. If you have any ideas or suggestions regarding our charity program, please feel free to contact us at charity@lilysilk.com. Any advice/suggestion is welcome.
  • 2.Worker welfare
  • We are proud to say that we are making great progress in achieving our goal to connect customers with silk workers directly. Our factories are hiring over 200 local silk workers and most workers have received over 60% income increase in the past 4 years. In the meanwhile, our products are consistently 10%-20% less expensive than silk stores based in the US or Europe without sacrificing product quality - you can find testimonials of our product quality on third-party review sites such as trustpilot.
In the end, for our dear customers, our goal is clear: BETTER SILK, BETTER LIFE